قصص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصص

اجمل القصص.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انا والعائله

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

انا والعائله Empty
مُساهمةموضوع: انا والعائله   انا والعائله Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 3:26 pm

انا اسمي سامر عمري 15 سنه لي 4 اخوات نرمين22سنه واحلام19 سحر 17 سنه وسوسن 14 سنه امي عمرها 40سنه تجوزت وعمرها 18 سنه وابي عمره 52 وهو ابن عم امي .
ا انا لاا اعرف شىء عن الجنس ولكن كنت اسمع نرمين تقول لاحلام (ناكك) (مصيتيلو) مصلك)لحستو) ومن هذه الالفاض وانا ما كتن افهم شيء من هذا كله الى ان جائت ابنة عمي ندى الى بيتنا وعمرها 15سنه تدرس معي في المدرسه وقررت ان تنام عندنا
وبما ان بيتنا صغير ولا يوجد غرفه واسعه سوى غرفتي وسريري الذي يتسع لاثنين قالت امي نرمين واحلام في غرفتهما وسحر وسوسن في غرفتهما وسوف تنام ندى في غرفة سامر وكانت ابنة عمي ندى شقية جدا وذات جسم نار, ذهبنا للنوم الى غرفتنا المجاوره لغرفة ابي وامي تمددنا قامت ندى بلبس ملابسها الخاصه بالنوم وكانت عبراه عن قميص نوم شفاف قصير ركبتها باينه و بزازها باينات وانا لبست شورت وبلوزه قط .
المهم بعد تمددت انا وندى على السرير وقعدنا نتكلم وكان معضم كلامها عن الحب وكيف هي بتشوف علاقتي في المدرسه مع البنات ؟
قلت لها كيف تشوفين علاقتي مع البنات في المدرسه؟
قالت :ا انا بشوف انو علاقه بريئه.
قلتلها كيف يعني بريئه ؟
قالت يعني انتا بتحكي مع البنات عادي مش زي ما انا بحكي مع الشباب
قلتلها كيف بتحكي مع الشباب ؟
قالت اكون اغازل فيهم واحسسهم اني بدي اياهم
قلت الها ليش بتعملي هيك
قالت عشان اخليهم اينكوني .

حينما قالت ندى كلمة نيك فاستغربت وقلت لها تلك اللكلمه سمعتها على لسان نرمين كانت تقولها لاحلام
فضحكت وقالت :ههههه الا تعرف ما النيك ههههههه
قلتلها لا
فقالت الم تعلمك اختك الشرموطه نرمين ما عناه قلت لها لا
فقالت انا ساحدثها لكي طعطيك سيديات (اقراص)بداخلها افلام سكس
قلت لها ماشي
وبعد ذلك سمعنا صوطا قادم من غرفه امي وابي
وكان الصوط عباره عن (اااااااااهههه اه ااااااااااه اااااااااااااااااااههههههههه اااااااااهههههههه)فقلت لندى ما هذا الصوت
فقالت: لا شي شكلو ابوك بنيك فيها
وبعد ذلك قالت لي ندى ما رايك ان نذهب لنرى كيف ينيك ابوك امك
قلت لها هيااااااااااا
ذهبنا الى هناك ووقفنا امام الباب ونضرنا من خزق الباب لم يكن واضح كثيرا ولكني رايت ابي يضع زبه في كس امي فارتعش زبي وكانت امي قد ماتت من كثر التعبير والنيك وقالت لابي يكفي فقد تعبت
فقال ابي لها يا منيوكه شو مالك تعبانه اول مره
فقالت له اليوم جاااااااااااااء الزبون الجديد الذي يريد ان ينيكني وكان زبره كبير زكان محترف جدااااااااااااااااا
سمعت ذلك ولم افهم........ثم سالت ندى فقالت هههههههههههههه لا تعرف ان امك تنتاك كل يوم من واحد شكل وبتوخذ مصاري بدل النيك لما انتا تكون في المدرسه هيي واخواتك نرمين واحلام وسحر بكنن عاملات بيت دعاره ... فهمت يا شاطر
قلت لها نعم لقد فهمت اذا امي وابي وكل من في البيت شراميط الا انا
قالت لي ندى
اااااااااااه
كلهم حتى سوسن كنت انا اجبلها اولاد في استراحه المدرسه كانو ينكوها
وانتا زي الهبايل
ما بتعرف اشي
ذهبنا للغرفه لكي ننام وحين دخلنا الغرفه احسست بزبي يالمني
فقلت لندى ان زبري يالمني لمادذ يا ترى
فقالت يا مسكين كنك لما شفت النيك صار يوجعك
قلتلها ايشس اسوي
فقالت انتضر

ثم ذهبت وقفلت الباب بالمفتاح وبعد ذلك قالت لي انا ساداوييه(
بلهجة بدلع
فقامت بمسك الشورت الذي ارتديه وشلحتني اياه
فاستغربت ولكني كنت في غايه السعاده
فشلحتني اياه وبان زيري المنتصب بشده وقالت لي ما هذا الزبر يا منيوك
ما اطولو وما اغلضو فقلتلها هل ترييد ان افعل بك مثل ما فعل ابي بامي
فقالت يا ريت
قلتلها طب يلا يا شرمو طه
بعد ذلك شلحت الاواعي وما ضل غير الستيانه والكلسون
فقالت شلحني انت الستيانه والكلسون
قمت وشلحتها
وبان كسها الكبير ذو الشعر وبزازها اصغيرات وحلماتها المنتصبات قلت لها ما هذا الكس الكبير
قلات هذا الكس فات في جواا اكثر من ميت زب
قلت لها ول
يا شرموطه
ميه
قالت
طيب يلا بسرعه عشان الساعه صارت خمسه معك 1 وبعدها بدنا ننام ساعه ونصحا عالسته
قلتلها يلا
فمدت نفسها على التخت قمت بامساك ارجلها ووضعتهما على كتفي
وقلت لها افتحي كسك فقامت بفتحها وبدات ادخل زبري واطلعه وصار زبي رايح جااااي في طيزهاوضليت على هالحال لمده 50 دقيقه وهي بتقول ااااااااااااهههههههههههااااااااااااااااااااه اههههههههههههههههههه اهههههههههههههههههههاههههههههههههههههههههههه
وبعدها قلتلها يلا بسرعه شو بدك اتسوي كمان قالتلي دورك يلا بدك تلحسلي كسي في العشر دقايق
قلتلها طيب بس ليش ما انا الحسلك كسك وانتي تمصي زبري
قالت طيب
تمددنا على السرير ووضعت زبي في ثمها وهي حطط راسي على باب كسها
وارت اطمصلي وانا الحسلها لحد ما صرت بدي اكب مذو
قلتلها اطلعو ولا لا قالت لي لا بس على شرط
قلتلها شووووووووووووو
قالت انتا كمان بتبلع الي في كسي قلتلها طيب
ونزل المذو مني وهي صارت بلع في وفجاه قالت حظر حالك
هسا دوري
وفجاه صارت تنزل في ثمي لحد منا اتملى بعدها ىقلتلها طيب يلا قالت طيب
بس
شوي
وعدها حطط شفايفها على شفايفي وصارت تمص فيهن
وبعدها قالت يلا بكفي والمرات الجاي رح اخليك اتنيك بنات الحاره كلهنوبنات الصف حتى سميره احلى وحده فيهن
قلتلها طيب وبدي انيك الشرموطه امي لانو كسها حلووووووووووووووو
قلات ماشي
(يتبع في المره القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://zagal.rigala.net
الفارس




المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 31/01/2010

انا والعائله Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والعائله   انا والعائله Icon_minitimeالأحد يناير 31, 2010 7:42 pm

Admin كتب:
انا اسمي سامر عمري 15 سنه لي 4 اخوات نرمين22سنه واحلام19 سحر 17 سنه وسوسن 14 سنه امي عمرها 40سنه تجوزت وعمرها 18 سنه وابي عمره 52 وهو ابن عم امي .
ا انا لاا اعرف شىء عن الجنس ولكن كنت اسمع نرمين تقول لاحلام (ناكك) (مصيتيلو) مصلك)لحستو) ومن هذه الالفاض وانا ما كتن افهم شيء من هذا كله الى ان جائت ابنة عمي ندى الى بيتنا وعمرها 15سنه تدرس معي في المدرسه وقررت ان تنام عندنا
وبما ان بيتنا صغير ولا يوجد غرفه واسعه سوى غرفتي وسريري الذي يتسع لاثنين قالت امي نرمين واحلام في غرفتهما وسحر وسوسن في غرفتهما وسوف تنام ندى في غرفة سامر وكانت ابنة عمي ندى شقية جدا وذات جسم نار, ذهبنا للنوم الى غرفتنا المجاوره لغرفة ابي وامي تمددنا قامت ندى بلبس ملابسها الخاصه بالنوم وكانت عبراه عن قميص نوم شفاف قصير ركبتها باينه و بزازها باينات وانا لبست شورت وبلوزه قط .
المهم بعد تمددت انا وندى على السرير وقعدنا نتكلم وكان معضم كلامها عن الحب وكيف هي بتشوف علاقتي في المدرسه مع البنات ؟
قلت لها كيف تشوفين علاقتي مع البنات في المدرسه؟
قالت :ا انا بشوف انو علاقه بريئه.
قلتلها كيف يعني بريئه ؟
قالت يعني انتا بتحكي مع البنات عادي مش زي ما انا بحكي مع الشباب
قلتلها كيف بتحكي مع الشباب ؟
قالت اكون اغازل فيهم واحسسهم اني بدي اياهم
قلت الها ليش بتعملي هيك
قالت عشان اخليهم اينكوني .

حينما قالت ندى كلمة نيك فاستغربت وقلت لها تلك اللكلمه سمعتها على لسان نرمين كانت تقولها لاحلام
فضحكت وقالت :ههههه الا تعرف ما النيك ههههههه
قلتلها لا
فقالت الم تعلمك اختك الشرموطه نرمين ما عناه قلت لها لا
فقالت انا ساحدثها لكي طعطيك سيديات (اقراص)بداخلها افلام سكس
قلت لها ماشي
وبعد ذلك سمعنا صوطا قادم من غرفه امي وابي
وكان الصوط عباره عن (اااااااااهههه اه ااااااااااه اااااااااااااااااااههههههههه اااااااااهههههههه)فقلت لندى ما هذا الصوت
فقالت: لا شي شكلو ابوك بنيك فيها
وبعد ذلك قالت لي ندى ما رايك ان نذهب لنرى كيف ينيك ابوك امك
قلت لها هيااااااااااا
ذهبنا الى هناك ووقفنا امام الباب ونضرنا من خزق الباب لم يكن واضح كثيرا ولكني رايت ابي يضع زبه في كس امي فارتعش زبي وكانت امي قد ماتت من كثر التعبير والنيك وقالت لابي يكفي فقد تعبت
فقال ابي لها يا منيوكه شو مالك تعبانه اول مره
فقالت له اليوم جاااااااااااااء الزبون الجديد الذي يريد ان ينيكني وكان زبره كبير زكان محترف جدااااااااااااااااا
سمعت ذلك ولم افهم........ثم سالت ندى فقالت هههههههههههههه لا تعرف ان امك تنتاك كل يوم من واحد شكل وبتوخذ مصاري بدل النيك لما انتا تكون في المدرسه هيي واخواتك نرمين واحلام وسحر بكنن عاملات بيت دعاره ... فهمت يا شاطر
قلت لها نعم لقد فهمت اذا امي وابي وكل من في البيت شراميط الا انا
قالت لي ندى
اااااااااااه
كلهم حتى سوسن كنت انا اجبلها اولاد في استراحه المدرسه كانو ينكوها
وانتا زي الهبايل
ما بتعرف اشي
ذهبنا للغرفه لكي ننام وحين دخلنا الغرفه احسست بزبي يالمني
فقلت لندى ان زبري يالمني لمادذ يا ترى
فقالت يا مسكين كنك لما شفت النيك صار يوجعك
قلتلها ايشس اسوي
فقالت انتضر

ثم ذهبت وقفلت الباب بالمفتاح وبعد ذلك قالت لي انا ساداوييه(
بلهجة بدلع
فقامت بمسك الشورت الذي ارتديه وشلحتني اياه
فاستغربت ولكني كنت في غايه السعاده
فشلحتني اياه وبان زيري المنتصب بشده وقالت لي ما هذا الزبر يا منيوك
ما اطولو وما اغلضو فقلتلها هل ترييد ان افعل بك مثل ما فعل ابي بامي
فقالت يا ريت
قلتلها طب يلا يا شرمو طه
بعد ذلك شلحت الاواعي وما ضل غير الستيانه والكلسون
فقالت شلحني انت الستيانه والكلسون
قمت وشلحتها
وبان كسها الكبير ذو الشعر وبزازها اصغيرات وحلماتها المنتصبات قلت لها ما هذا الكس الكبير
قلات هذا الكس فات في جواا اكثر من ميت زب
قلت لها ول
يا شرموطه
ميه
قالت
طيب يلا بسرعه عشان الساعه صارت خمسه معك 1 وبعدها بدنا ننام ساعه ونصحا عالسته
قلتلها يلا
فمدت نفسها على التخت قمت بامساك ارجلها ووضعتهما على كتفي
وقلت لها افتحي كسك فقامت بفتحها وبدات ادخل زبري واطلعه وصار زبي رايح جااااي في طيزهاوضليت على هالحال لمده 50 دقيقه وهي بتقول ااااااااااااهههههههههههااااااااااااااااااااه اههههههههههههههههههه اهههههههههههههههههههاههههههههههههههههههههههه
وبعدها قلتلها يلا بسرعه شو بدك اتسوي كمان قالتلي دورك يلا بدك تلحسلي كسي في العشر دقايق
قلتلها طيب بس ليش ما انا الحسلك كسك وانتي تمصي زبري
قالت طيب
تمددنا على السرير ووضعت زبي في ثمها وهي حطط راسي على باب كسها
وارت اطمصلي وانا الحسلها لحد ما صرت بدي اكب مذو
قلتلها اطلعو ولا لا قالت لي لا بس على شرط
قلتلها شووووووووووووو
قالت انتا كمان بتبلع الي في كسي قلتلها طيب
ونزل المذو مني وهي صارت بلع في وفجاه قالت حظر حالك
هسا دوري
وفجاه صارت تنزل في ثمي لحد منا اتملى بعدها ىقلتلها طيب يلا قالت طيب
بس
شوي
وعدها حطط شفايفها على شفايفي وصارت تمص فيهن
وبعدها قالت يلا بكفي والمرات الجاي رح اخليك اتنيك بنات الحاره كلهنوبنات الصف حتى سميره احلى وحده فيهن
قلتلها طيب وبدي انيك الشرموطه امي لانو كسها حلووووووووووووووو
قلات ماشي
(يتبع في المره القادمه



مشكور على القصه الرائعه
واتمنى مزيد من الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا والعائله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قصص  :: قصص اباحبه :: قصص-
انتقل الى: